إعادة تشكيل حكومة جديدة بالنيل الأبيض

ربك: صديق السيد البشير
أصدر والي النيل الأبيض، الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى، حزمة من القرارات الولائية (من الرقم 55 إلى 60) قضت بإعادة تشكيل حكومة الولاية لمواكبة متغيرات المرحلة المقبلة. وشملت القرارات إنهاء تكليف الصادق محمد عثمان وتعيين الدكتور صلاح محمد إبراهيم أميناً عاماً لحكومة الولاية. كما شملت التعديلات وزارات ومجالس متخصصة، حيث كُلف الدكتور عبد السميع موسى إبراهيم بوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية، والسيد إسماعيل علي آدم بوزارة التربية والتوجيه، والدكتور حسن علي خليفة بالمجلس الأعلى للثروة الحيوانية، وذلك بعد إنهاء تكليف سلفهم. وعلى صعيد المحليات، جرى إنهاء تكليف وتعيين مدراء تنفيذيين لمديريات الدويم (الصادق محمد عثمان)، والقطينة (عبد الحليم الجيلي)، وقلي (الطيب نصر الدين البصير)، والسلام (حسين محمد الراجل). واختتمت القرارات بإنهاء تكليف نوال الحليو من إدارة الأراضي بالولاية وتكليف المستشار القانوني محمد إسماعيل إبراهيم إدريس مديراً عاماً للأراضي.



