محافظ “باو”: الأجهزة الأمنية جاهزة للحسم 

باو – العودة

أكد محافظ محافظة “باو” بإقليم النيل الأزرق، عبد الغني دقريس، جاهزية الأجهزة الأمنية للتعامل الحاسم مع كافة المهددات الأمنية التي قد تواجه المحافظة، مشدداً على أن أمن المواطن يمثل “خطاً أحمر”.

وفي اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة، دعا دقريس القيادات الأهلية إلى ضرورة مواصلة دورها الفاعل في تعزيز وحفظ السلام المجتمعي. كما أشار المحافظ إلى التزام السلطات بدعم العودة الطوعية للمواطنين، والعمل على توفير وتأمين الاحتياجات الأساسية لهم، خاصة في مجالي المياه والخدمات الصحية، وذلك بالتزامن مع دخول فصل الخريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى