ترتيبات لتفويج 1250 سودانياً بالقطار الأربعاء القادم من القاهرة

القاهرة – العودة

​سيرت الأمانة العامة لديوان الزكاة بالتنسيق مع لجنة الأمل للعودة الطوعية، عصر اليوم من منطقة عابدين بالقاهرة، 15 بصاً سفرياً تُقل 750 من المواطنين السودانيين المتأثرين بالحرب في مصر والراغبين في العودة إلى أرض الوطن، يمثلون الدفعة الخامسة من رحلات التفويج البري.

​وأكد الدكتور الأمين علي عبد القادر التزام المسافرين بالضوابط المحددة لأوزان الأمتعة، لافتاً إلى أن اللجنة تضع الحالات المرضية والإنسانية في مقدمة أولوياتها بالتزامن مع تفعيل الرابط الإلكتروني لحصر الراغبين في العودة، بجانب التنسيق المستمر مع السفارة لديوان الزكاة لإنهاء ملفات الغارمين بالسجون المصرية وإعادتهم.

​وعلى صعيد متصل، أكد المهندس محمد وداعة، رئيس لجنة العودة، الفراغ من كافة التجهيزات اللوجستية لتفويج أكثر من 1250 سودانياً عبر القطار الأربعاء المقبل، مجدداً تنبيهه للمسافرين بضرورة الالتزام الصارم بالضوابط الخاصة بالأمتعة لتفادي أي عقبات قد تعيق حركة القطار في هذه الرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى