دعم تقني وتحديث شامل للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون

أم درمان – العودة
سلمت وزارة الثقافة والإعلام والآثار والسياحة اليوم الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون دفعة من المعدات والأجهزة الحديثة، في خطوة تهدف إلى دعم عمليات إعادة الإعمار وتحديث البنية التحتية التقنية للمؤسسة.
وأكد وزير الثقافة والإعلام خالد الاعيسر خلال زيارته للهيئة على رأس وفد رفيع، التزام الحكومة ببناء مؤسسات إعلامية وثقافية قادرة على المنافسة إقليمياً. وأوضح الوزير أن خطة التأهيل تسير بشكل تكاملي بين التلفزيون والإذاعة وهيئة البث، مشيراً إلى وصول محولات الكهرباء والبدء في تركيب شاشة العرض الرئيسية تمهيداً للانتقال إلى البث عالي الجودة.
كما شملت الزيارة الوقوف على الانتهاء من تركيب الديكورات الحديثة في استوديوهات البث الرئيسية (A وB)، إلى جانب متابعة أعمال الترميم والصيانة الشاملة للمرافق وتهيئة البيئة المحيطة، بما يضمن جاهزية الهيئة للانطلاق في مرحلتها المقبلة.



