المخابرات العامة بالجزيرة تدشن مبادرة دواء القوات في الخطوط الأمامية

القافلة التي انطلقت اليوم نحو الخطوط الأمامية للقوات بهيئة مكافحة الإرهاب كان في استقبالها اللواء عماد سيد احمد.
وتأتي تحت اشراف من السيد والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير وتحت رعاية كريمة من السيد المدير العام لجهاز المخابرات العامة.
وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة واحدة من اهم المبادرات تضاف الى سلسلة مبادرات الجهاز الرائدة في شتى المجالات سواء كان للمواطنين ام غيرهم.



