فتح بلاغ جنائي في مواجهة (مخرب الاسفلت)

الخرطوم: العودة
كشفت متابعات (العودة) الدقيقة، أن الهيئة القومية للطرق والجسور، قررت فتح بلاغ جنائي في مواجهة الشاب (مخرب الاسفلت) الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وثق لعملية تخريب الاسفلت، وقطع الطريق العام، حيث وجه المدير العام للهيئة المعنية الإدارة القانونية بالشروع في فتح البلاغ حتى تتم محاسبته على هذه الجريمة



