هزيمة ساحقة للمليشيا في محور (الطينة)

شمال دارفور: العودة
تعرضت المليشيا المتمردة اليوم الأربعاء لهزيمة ساحقة في محور الطينة الحدودية مع دولة تشاد.. حيث تمكنت القوات المسلحة والمشتركة والمقاومة الشعبية من تكبيد القوة المهاجمة من المليشيا خسائر فادحة تمثلت في عشرات القتلي والجرحي.
يجدر ذكره أن القوات المتواجدة في الطينة كانت تتبع للفرقة السادسة مشاة الفاشر، وبعد سقوط حاضرة ولاية شمال دارفور انسحبت هذه القوة واعادت تموضعها وتسليحها وأصبحت قادرة على الدفاع عن المنطقة.
/////////////////



