قطار العودة الطوعية للاعلاميين من مصر يغادر في 6 يوليو المقبل

القاهرة: (العودة)
عقدت اللجنة المكلفة بتسيير قطار العودة الطوعية الخاص بوزارة الثقافة والإعلام والسياحة والتراث اجتماعها اليوم الخميس بمقر السفارة السودانية بالقاهرة، برئاسة السفير عمر الفاروق، بحضور ممثلين للجهات المستهدفة، التي مثلها علي مهدي ممثلا للدراميين، وصلاح عمر الشيخ الأمين العام لاتحاد الصحفيين ممثلا للصحافيين والإعلاميين، ومحمد جبارة منسوبي وزارة الثقافة والإعلام، وعادل ابراهيم حمد (الصول) ممثلا للموسيقين، ومحمد وداعة رئيس لجنة الأمل للعودة الطوعية، بالإضافة المستشار الثقافي الدكتور عاصم حسن احمد، والمستشار حسام حسين.
وأقرت اللجنة تسيير القطار في يوم ٦ يوليو المقبل، بعد اكتمال اجراءات تسجيل المسافرين قبل التاريخ المحدد للسفر.
وحث الاجتماع المستهدفين والراغبين بالعودة للاتصال بممثليهم في اللجنة لإكمال التسجيل والاستعداد للسفر.
يذكر أن قطار العودة الطوعية الخاص بوزارة الثقافة والإعلام والسياحة والتراث، كان قد وجه به وزير الثقافة والإعلام الاستاذ خالد الاعيسر .



