حملة أمنية في الدويم تستهدف تجارة المخدرات “والظواهر السالبة”

​الدويم – العودة

​نفذت السلطات الأمنية في محلية الدويم بولاية النيل الأبيض حملة أمنية واسعة النطاق، استهدفت مكافحة جرائم المخدرات وإزالة ما وصفتها بـ”الظواهر السالبة”.

​وشاركت في الحملة إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع شرطة محلية الدويم، ومباحث الولاية، والشرطة العسكرية، وجهاز الاستخبارات، وذلك بتوجيه من مدير شرطة الولاية، اللواء شرطة (حقوقي) هاشم بله سليمان، وبإشراف العقيد شرطة أبوعاقلة دفع الله، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية.

​وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من المواد المخدرة ومبالغ مالية بحوزة عدد من المتهمين، حيث اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة وفتحت بلاغات جنائية في مواجهتهم.

​وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، أكد العقيد شرطة محمد تاج السر، مدير شرطة محلية الدويم، أن العملية تأتي ضمن جهود تعزيز الاستقرار الأمني ومحاربة الجريمة وتجفيف منابع المخدرات في المنطقة. وأشاد تاج السر بدعم قيادة شرطة الولاية للخطط الرامية إلى بسط الطمأنينة بين المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى