جبل أولياء تنظم وقفة تضامنية لدعم صمود الأبيض

جبل أولياء – العودة
نظمت اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بمحلية جبل أولياء، اليوم الأحد، وقفة تضامنية حاشدة أمام مباني رئاسة المحلية، تأكيداً للوقوف مع أهالي مدينة الأبيض في مواجهة الحصار والقصف.
وخاطب الوقفة المدير التنفيذي للمحلية، الناجي بانقا، بحضور مدير شرطة المحلية اللواء د. خالد محمد نور، ورئيس اللجنة العليا للاستنفار أحمد الزبير، وممثلين عن الأجهزة الأمنية.

وأشاد “بانقا” في كلمته بصمود مواطني الأبيض، معتبراً أن التضامن الشعبي يعكس قيم الوفاء والتكاتف السوداني. وأكد ثقته في قدرة القوات المسلحة والقوات المساندة لها على دحر قوات الدعم السريع وتطهير ولايتي كردفان ودارفور، منتقداً في الوقت ذاته ما وصفه بـ”الدعم الخارجي” الذي تتلقاه الميليشيا لاستهداف البلاد.

من جانبه، جدد اللواء د. خالد محمد نور، دعم جهاز الشرطة للقوات المسلحة، مشدداً على أن إسناد المقاومة الشعبية يعد ركيزة أساسية في معركة الدفاع عن البلاد. كما أكد الأستاذ أحمد الزبير استمرار جهود اللجنة في تقديم الدعم والإسناد حتى استعادة مدينة الأبيض لأمنها واستقرارها.
اختتمت الوقفة بتأكيدات رسمية وشعبية على الجاهزية الكاملة للقوات النظامية والمقاومة الشعبية لرد العدوان وحماية المناطق المتأثرة بالحرب.



