تكريم الطلاب المتفوقين بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة بحلفا الجديدة




حلفا الحديدة /خالد توير
بتشريف الاستاذ اوشيك احمد ابراهيم المدير التنفيذي لمحلية حلفا الجديدة و الشيخ محمد عبداللطيف رئيس الكيان النوبي و حضور رئيس الهيئة الشبابية لدعم القوات المسلحة و رئيس هيئة شباب الكيان النوبي و رئيس هيئة شباب الشكرية و رئيس هيئة شباب الزغاوة و عدد من القيادات التنفيذية و الأهلية و العمد و الشيوخ و اسر الطلاب المتفوقين جاء البرنامج تأكيدا لوحدة و تماسك المجتمع في المنطقة و لرتق النسيج الاجتماعي بين المكونات في المنطقة.

هذا و قد تحدث الاستاذ محمد اورك الدين عضو هيئة شباب الكيان النوبي و المهجرين مرحبا بالضيوف الكرام و مؤكدا انهم في هيئة شباب الكيان النوبي سيكونوا مساندين و داعمين للقوات المسلحة و القوات المساندة لها مبينا انهم يدعون للوحدة و التماسك بين كل المكونات في المنطقة

وتحدث الاستاذ احمد عبدالفتاح رئيس هيئة شباب الكيان النوبي مرحبا بالجميع و مؤكدا على ما هو مؤكد دعمهم و اسنادهم للقوات المسلحة موضحا انهم في هيئة شباب الكيان النوبي يعملون مع الهيئات الشبابية و الكيانات في المنطقة من أجل الوحدة و التماسك و رتق النسيج الاجتماعي في المنطقة.

هذا و قد تحدث الاستاذ نميري سعيد نائب رئيس المجلس الأعلى للكيان النوبي و المهجرين مرحبا بالضيوف جميعا و مؤكدا تجديد الولاء و الدعم و الاسناد للقوات المسلحة و القوات المساندة لها مشيدا بما يقوم به ابناءهم في هيئة شباب الكيان النوبي مؤكدا وقفتهم القوية معهم داعيا الهيئات الشبابية و المكونات في المنطقة للعمل معا من أجل انسان المنطقة.

ما جانبه حيا الاستاذ اوشيك احمد ابراهيم المدير التنفيذي لمحلية حلفا الجديدة حيا الحضور جميعا مثمنا دور الكيان النوبي في معركة الكرامة هذا وقد اشاد بوقفت شباب الكيان النوبي في استقبالهم للنازحين الذين فروا من ويلات الحرب داعيا في كلمته الي وحدة الصف بين الهيئات الشبابية و الكيانات مشيدا بما تقوم به الهيئات الشبابية والكيانات في المحلية.. جيش واحد شعب.







