مدير شرطة شمال كردفان يتفقد المحاور المتقدمة ويؤكد جاهزية القوات بالأبيض

الأبيض – العودة

في إطار تنفيذ توجيهات لجنة أمن ولاية شمال كردفان لمتابعة الأوضاع الأمنية، أجرى اللواء شرطة (د.) عبد الله عبد الرحمن عبد الله، مدير شرطة الولاية، صباح اليوم الأربعاء، زيارة ميدانية تفقدية للدفاعات المتقدمة والمحاور القتالية بمدينة الأبيض.

​ورافق مدير الشرطة في جولته السيد رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالفرقة الخامسة مشاة (الهجانة)، حيث شملت الزيارة المحورين الغربي والجنوبي، بالإضافة إلى ارتكازات قوات الاحتياطي المركزي (القطاع 21).

​وخلال الجولة، وقف القادة على الوضع الميداني العام، معربين عن إشادتهم بالروح المعنوية العالية واليقظة التامة التي تتمتع بها القوات المرابطة، مؤكدين جاهزيتها القصوى لرصد وتصدير أي تحركات للميليشيا المتمردة. وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من التحركات الرسمية لتأمين حاضرة الولاية وتعزيز التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والشرطية لضمان حماية المدنيين واستقرار الأوضاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى