وزير الداخلية يلتقي رئيس اللجنة القومية لمكافحة المخدرات

التأكيد على تضافر جهود الدولة للمحاربة والمكافحة

التقى الفريق شرطة حقوقى بابكر سمره مصطفى وزير الداخلية اليوم الاستاذ ازهرى المبارك رئيس اللجنة القومية لمكافحة المخدرات بحضور الفربق شرطة حقوقى الطاهر على محمد البلولة نائب المدير العام المفتش العام واللواء شرطة د. محمد احمد الامين مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات مقرر اللجنة والعميد شرطة فتح الرحمن محمد التوم الناطق الرسمى باسم قوات الشرطة.

وزير الداخلية جدد الترحيب باختيار رئيس اللجنة وثقة الدولة فى شخصه بهذا التكليف ، مبينا ان المخدرات تعتبر أفة العصر ومشكلة عالمية تتوحد فيها دول العالم وتسعى جميها للقضاء عليها وان قوات الشرطة تعمل وفق خطط وبرامج يتم تنفيذها عبر الادارة العامة لمكافحة المخدرات واللجنة القومية لمكافحة المخدرات فضلا عن الجانب المجتمعى بمشاركة المجتمع ضد انتشار المخدرات مع الجهات المختصة مثل الشئون الدبنية والثقافة والاعلام والشباب والرياضة والتربية والتعليم وعبر ولاة الولايات ، مؤكدا دعم الوزارة لخطط اللجنة.

رئيس اللجنة القومية لمكافحة المخدرات أشاد باهتمام ودعم وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة للجنة ، مؤكدا الالتزام التام بدعم قدرات قوات المكافحة وتوفير كافة متطلبات العمل المنعى خاصة مراكز علاج الادمان والاهتمام ببرامج التوعية والتبصير والارشاد بمخاطر المخدرات

وتفيد متابعات المكتب الصحفى للشرطة ان اللقاء يأتى ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى